أصبح الطيران وسيلة شائعة بشكل متزايد للسفر هذه الأيام. فإنه لا يخلو من انها مجموعة من نقاط الإجهاد ، والمشاكل ، والارتباك على الرغم من. أصبح الطيران صعبا بشكل متزايد مع وضع تدابير أمنية ورسوم وسياسات جديدة كل يوم. فإنه ليس من الضروري أن تكون معقدة جدا على الرغم من, ويمكن أن تستمر حتى أن تكون ممتعة. يمكن أن تساعد النصائح التالية في تحسين تجربة الطيران التالية.

عند السفر خارج البلاد ، تأكد من أن شخصا ما في الوطن لديه نسخة مفصلة من خط سير الرحلة. تأكد من أنهم يعرفون المكان الذي ستقيم فيه ولديهم طريقة للاتصال بك في حالة الطوارئ. وهذا هو أيضا جيدة على حالة قبالة أن شيئا ما يحدث لك أنها يمكن أن تجد لك.

إذا كنت مسافرا مع أي نوع من الأدوية الموصوفة ، بما في ذلك حبوب منع الحمل ، فأنت بحاجة إلى الاحتفاظ بها في حاوياتها الأصلية مع الملصقات. قد يكون من المفيد أيضا الحصول على خطاب من طبيبك يفيد بأن لديك حاجة طبية للعناصر. بهذه الطريقة ، لا يمكن اتهامك بتهريب المخدرات.

عند التخطيط لرحلة ، لا تعتمد على موقع حجز واحد لتظهر لك أقل الأسعار. قارن الأسعار عبر مجموعة متنوعة من المواقع ، بما في ذلك الباحثين الفوقيين إذا كان بإمكانك العثور عليها. تحقق أيضا مع شركة الطيران والفندق مباشرة ، لأنها قد تكون في الواقع قادرة على نقدم لكم سعر أفضل من الموقع.

يمكن أن تكون رحلات القيادة الطويلة ممتعة واقتصادية ، لكن تكلفة التوقف عن تناول الوجبات كل بضع ساعات ستزيد ، خاصة بالنسبة للعائلة. إذا كنت تخطط لرحلة طويلة بالسيارة ، فتأكد من توفر الكثير من طعام السيارة مسبقا. قد تكون قادرة على الابتعاد مع تخطي توقف الغداء لمدة ساعة ، والتي لن توفر لك المال فقط ، ولكن سوف تحصل على وجهتك عاجلا. إذا كان لديك شخص بالغ ثان في السيارة ، يمكن لهذا الشخص أن يكون بمثابة “صانع غداء” ، وتسليم السندويشات ، وقطع الفاكهة ، والتأكد من حصول الجميع على وجبة منتصف النهار على الطريق.

الوصول إلى المطار في وقت مبكر للحصول على اختيار مقعد جيد. تتجاهل معظم شركات الطيران اختيارات المقاعد التي يتم إجراؤها عند شراء تذكرتك. عندما تصل إلى العداد لتسجيل الوصول لرحلتك ، يمكنك طلب المقعد الذي تريده دون الكثير من المتاعب. يساعدك هذا أيضا على الجلوس بجانب الأشخاص الذين تسافر معهم.

شيء لا يجب عليك فعله هو وضع مستند مهم في جيب المقعد أمامك. على الأرجح ، سوف تنزلق إلى حيث أنك لن تكون قادرا على مشاهدته بعد الآن ، وسوف ننسى كل شيء عن ذلك. ثم سوف تنزل من الطائرة وتدرك بعد فوات الأوان أنك لا تملكها.

الطيران هو وسيلة شعبية ، ولكن معقدة إلى حد ما للسفر. غالبا ما تكون الطريقة الأسرع والأسهل للوصول إلى الوجهة. بل هو أيضا في كثير من الأحيان الطريقة الأكثر مربكة ومرهقة للسفر. كما ناقشنا ، لا يجب أن تكون رحلتك القادمة عملية “صعبة”. يمكن أن تساعد مراجعة النصائح التي قدمناها في جعل رحلتك القادمة أسهل وأكثر متعة أيضا.