هل سمعت قصص الرعب عن السفر من عائلتك أو الأصدقاء? الفرص هي أو الاختيارات هي, مهما كانت المصائب التي عانوا منها كان يمكن منعها لو قاموا بواجبهم المنزلي في السفر. في المقالة التالية ، سوف تحصل على المشورة التي يمكن أن توفر لك من وجود قصة رعب خاصة بك.

عندما تسافر ، إذا كنت ستستخدم جهاز كمبيوتر عاما ، فتأكد من عدم استخدامه لأي شيء حساس مثل الخدمات المصرفية أو التحقق من رصيد بطاقتك الائتمانية. قد يتم تثبيت كيلوغرز على أجهزة الكمبيوتر. هذا يمكن أن تسمح للشخص أو الكيان الذي قام بتثبيت كلوغر في الحصول على المعلومات الخاصة بك.

تواصل مع شبكتك. مواقع الشبكات الاجتماعية تجعل من السهل الحصول على اقتراحات من أصدقائك واختيار أدمغتهم للحصول على معلومات. انشر سؤالا حول وجهتك ومن المحتمل أن تحصل على العديد من الردود. هذه الإجابات الفورية مفيدة بشكل خاص عندما تكون في رحلتك وتبحث عن مكان لتناول الطعام في أسرع وقت ممكن.

عند القيام برحلة على الطريق ، وبطبيعة الحال وأنت تسير لتمرير الأشياء التي تبدو مثيرة للاهتمام أن شخصا ما في السيارة قد واحد لوقف ونرى. ولكن لا يمكنك التوقف دائما في كل بقعة مثيرة للاهتمام أو رحلتك لن تنتهي أبدا. في حين أن, إعطاء كل عضو “بطاقة توقف.”بهذه الطريقة إذا ظهر شيء يريدون إيقافه ورؤيته ، يمكنهم استخدام بطاقتهم ، ويمكن للعائلة بأكملها التوقف، دون طرح أي أسئلة. يمكنك أن تقرر كم يحصل كل شخص ، اعتمادا على كم من الوقت لديك.

دع أحد أفراد العائلة يعرف مسار رحلتك. وهذا يضمن أن شخصا ما يعرف أين أنت. يجب عليك أيضا الاتصال بهذا الشخص بانتظام. إذا كانوا على بينة من موقعك والتواصل معك في كثير من الأحيان ، وعائلتك وأصدقائك لا تقلق.

قد يكون السفر إلى أراض أجنبية أمرا ممتعا ، لكن تأكد من أنك لا تذهب إليه بمفردك. نصيحة جيدة هي عدم السفر بمفردك. يميل الكثير من الناس إلى الوقوع في عجائب كونك سائحا ، لكنهم ينسون أن السكان المحليين قد لا يكونون طيبين كما يعتقدون. العالم واسع وليس الجميع لطيف. السفر مع شخص آخر أو الذهاب كمجموعة ، يمنعك من أن تكون هدفا للجريمة التالية.

تبقى يقظة بينما كنت مسافرا. ليس سرا أن السياح غالبا ما يكونون علامة النشالين والمحتالين. سواء كنت عطلته أو السفر على الأعمال التجارية ، تبقى يقظة. إيلاء الاهتمام لمحيطك. أن تكون حذرا وحذرا من الآخرين الذين قد يخطئونك هو أفضل دفاع ضدهم.

كلما كنت السفر للعمل أو المتعة ، والبحث وجهتك قبل أن تغادر. قد يكون الوصول إلى مدينة أجنبية دون أي فكرة إلى أين تذهب أو ما تراه أمرا مربكا ويستبعد التجربة. قراءة دليل على وجهتك والتحدث إلى الناس الذين تعرفهم كانت هناك. يمكنك بسهولة معرفة بعض النصائح المطلعين.

في الختام ، قد يكون من الصعب سماع قصص السفر في بعض الأحيان. إذا كان الشخص الذي سمعت منه هذه القصص قد أخذ الوقت الكافي لمعرفة المزيد عن السفر ، فمن الممكن أن تكون هذه التجارب قد تم منعها. الآن بعد أن قرأت هذه المقالة ، فأنت أكثر استعدادا لمغامرتك القادمة في السفر!